134 ألف دولار ثمن رسائل الحب بين " جاكلين " و " جون كينيدى " !!




اشترت سيدة فرنسية رسائل حب كتبتها السيدة الامريكية الاولى الراحلة جاكلين بوفييه كينيدي أوناسيس يوم كانت في سن المراهقة مقابل 134 ألف و500 دولار، وفق ما أعلنت دار "كريستيز" للمزادات العلنية.

وأوضحت المتحدثة باسم "كريستيز" سونغ هي بارك لشبكة "سي إن إن" ان مزاداً على 22 رسالة تخص كينيدي أوناسيس وتعود إلى أواخر أربعينيات القرن الماضي صب في مصلحة سيدة فرنسية شاركت عبر الهاتف ودفعت مقابلها 134 ألف و500 دولار، بالرغم من ان التوقعات كانت تشير انها ستباع بمبلغ يتراوح بين 25 و35 ألف دولار فقط.

وكتبت جاكلين كينيدي الرسائل يوم كانت في الـ17 من العمر إلى بيفرلي كوربين جونيور حبيبها آنذاك في هارفرد، قبل التعرف الى الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي الذي درس في هارفرد أيضاً.

وكانت جاكلين تتميز بالجرأة والشجاعة والقدرة على تحدي التقاليد وإثارة إعجاب النساء حيث جسدت لهن أحلامهن بالقوة والحرية، وقد صرحت ذات مرة في حوار صحفي أنها نادرا ما تقوم بطهو الطعام بنفسها، كما أنها لا تهتم بالشئون المنزلية لأن لديها خدما يقومون بذلك.. كان ذلك في الوقت الذي يجب فيه على زوجة الرئيس الأمريكي أن تبالغ في إظهار نفسها بصورة ست البيت التقليدية على طراز الريف الأمريكي.


جاءت "جاكي" واختارت الطريق الصعب غير التقليدي، بينما كان الأمريكيون أيضا يبحثون عن طريق غير تقليدي يعجبون به بزوجة الرئيس، وكانت النتيجة الطبيعية أنهما التقيا في منتصف الطريق. كما كان الأمريكيون قد سئموا من زوجات الرؤساء التقليديات اللاتي يفتقرن إلى الذوق والأناقة والاهتمام بمظهرهن، فجاءت "جاكي" موديلا يقلده جميع نساء العالم في الأناقة والرقة والذوق الرفيع.

كذلك كانت جاكلين امرأة قوية أيضا في الطريقة التي تحملت بها العلاقات الغرامية لزوجها الرئيس، حيث تعددت من البداية علاقات والدها النسائية وكان نموذج الأب الخائن زير النساء.

لكن الجزء الأكبر من الأسباب التي جعلت جاكلين تتحمل غراميات كنيدي يرجع لأنه كان يعني الكثير بالنسبة لها بصفته رئيسا لأمريكا قبل أن يكون زوجا، ولعل هذا السبب الأهم الذي جعلها تتحمل غرامياته ولا تبالي بفضائحه المتعددة التي تحولت على مدار السنين إلى ما يشبه الأساطير.
وقالت بارك ان "المشترية شاركت عبر الهاتف وأرادت أن يتم التعريف عنها فقط بأنها سيدة فرنسية معجبة جداً بجاكي كينيدي".

0 أضف تعليق

ضع تعليق

رأيك يهمنا

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by تعريب المطور للبلوجر